International (اللغة العربية)

  نرحّب بالطلبيّات من المملكة العربية السّعودية وعملائنا في الشّرق الأوسط. تعد شركتنا، Beau-coup.com معروفة عالميًا كواحدة من أهم  تجار الهدايا والزينات لكلّ احتفالات الحياة. تهدف شركتنا إلى تقديم تجربة طلب بسيطة وآمنة لعملائنا في جميع أنحاء العالم.

دليل المشتري

التّسوّق معنا

نحن نجعل التّسوّق بسيطًا. تختار شركتنا بدِقّة هدايا فريدة ومثالية تناسب كل حدث وكل الميزانيّات. ونعمل مع مصمّمين لنخرج بهدايا وزينات احتفالية فريدة لا يمكنك العثور عليها سوى حصريًا على موقعنا. نقوم بالشحن إلى جميع أنحاء العالم، كما نخصص أماكن "التّسوّق والشّحن" لعملائنا الأجانب.

عملية الشّراء. نقبل البطاقات الائتمانية الكبرى (بما يشمل البطاقات الائتمانية والدائنة الدّولية) بالإضافة إلى طرق دفع أمازون أو PayPal. يعد PayPal نظامًا آمنًا يفضل العديد من عملائنا حول العالم استخدامه.

بعد إرسالك للطلب. سيتمّ مراجعة طلبيّتك، وسنقوم بالاتصال بك في حالة وجود أي مخاوف أو استفسارات. يمكنك أن تقوم بتتبّع طلبيّتك باستخدام الرابط الإلكتروني الموجود في رسالة تأكيد الطلبيّة التي سنرسلها إلى بريدك الإلكتروني، أو عن طريق إنشاء حساب على موقعنا. بمجرد شحن طلبيّتك، سنرسل إليك تأكيداً بالشّحن كي تستطيع تتبع  الطلبية أثناء عملية الشّحن. إذا كان لديك أيّ أسئلة، سيكون بإمكانك التواصل مع فريقنا من خلال المحادثة المباشرة، أو من خلال البريد الإلكتروني.

***

الأسئلة الشائعة

هل تقومون بالشحن المباشر إلى بلدي؟

‫تقوم Beau-coup بالشحن إلى أي مكان في العالم تصل إليه خدمة UPS. تستغرق عملية الشحن عادةً من أربعة إلى ستّة أيام إذا تم الشحن مباشرة من مقرنا إلى بلدك. (ولأنّ الكثير من منتجاتنا يتم تصنيعه بالطلب، يرجى ملاحظة أنّ عملية الإنتاج تيستلزم وقتاً قبل أن نشحنها إليك عن طريق خدمة UPS.)

تعتمد تكاليف الشحن على وزن الطلبية ووجهتها. يمكنك التحقق من المواعيد التقديرية للتسليم، ووسائل الشحن المتاحة إلى موقعك، وتكاليف الشحن المطبقة أثناء إتمام عملية الشّراء.

خدمات التّسوّق و‫الشّحن متوفرّة أيضاً للعملاء الذين يطلبون العديد من المنتجات، أو الذين يحصلون على طلبيات من شركات متعدّدة ‫مقارها في الولايات المتّحدة الأمريكية‫. أحيانًا تقدم شركات التسوق والشحن ‫(والتي تُعرَف أيضاً بإسم معيدي الشّحن أو السعاة) وسائل شّحن منخفضة الأسعار، خاصة إذا كان هناك وقت كافٍ لإرسال طلبيّتك بطرق الشحن المعتادة بدلاً من إرسالها بواسطة خدمة الطيران من UPS‫. للمزيد من التفاصيل، يرجى مراجعة الجزء الخاص بإعادة أدناه‫.

الزمن التقديري لمعالجة الطلبيات وتوصيلها

نقدّم لك تقديرًا مبدئيًا للزمن الذي سيستغرقه تسليم المنتج في الصفحة الخاصة بالمنتج، وكذلك في عربة التّسوّق الإلكترونية. ويمكنك الاطمئنان أنه فور جهوزية طلبيتك للشحن، سيتم إرسالها إليك من خلال وسيلة الشحن التي اخترتها.

ولأنه يتم إنتاج العديد من منتجاتنا أو تعديلها وفقًا لطلبك، فإنه عادة ما يكون هناك فترة زمنية خاصة بالإنتاج قبل بدء الفترة الخاصة بالشحن. وأثناء هذه الفترة، يقوم فريقنا بتصميم، طباعة، وتغليف طلبيتك استعدادًا لشحنها.

يمكن أن يتغيّر الوقت اللازم للإنتاج هذا حسب المنتجات التي طلبتها. ويرجى تقدير وقت إضافي لإنتاج الطّلبيّات الّتي يتم شحنها دوليًا.

معيدو الشّحن

يتخصّص معيدو الشّحن، والسّعاة، وغيرها من شركات التسوق والشحن المماثلة في شحن البضائع عبر البحار نيابة عن عملائهم.تقدم هذه الشّركات عدداً من الخدمات، منها تتبع الطلبيات حتى الوصول، وتجهيز الوثائق اللازمة للشّحن والتّصدير، وإجراء التّرتيبات اللازمة لاستيراد الشحنات إلى الدول المطلوبة.

لا توصي Beau-coup.com أو تدعم استخدام شركة بعينها من الشركات المعنية بإعادة الشّحن. لكنّ النسبة الكبرى من عملائنا حاليًا تفضل Aramex  و  WS1.com

إذا سجّلت بياناتك مع أحد هذه الخدمات، فستزوّدك بعنوان في الولايات المتّحدة لترسل الطلبية إليه. وستقوم بإدخال هذا العنوان كعنوان للشّحن عند إتمامك لعملية الشّراء من موقعنا. وبهذه الطّريقة، تقوم شركتنا بالشحن محليًا، ليمكنك الاستفادة بتكاليف الشحن الثابتة التي تقدمها الشركة للطلبيات المحلية.

تاريخ المناسبة

نطلب منّك إدراج تاريخ المناسبة التي ستستخدم منتجاتنا من أجلها أثناء إتمام عملية الشّراء على موقعنا. وذلك حتى نحرص إلى أن تصلك طلبيتك في موعد مناسب لتاريخ المناسبة.

إذا استخدمت خدمة التّسوّق والشّحن، يفضل أن تقوم بإدخال أقصى تاريخ يمكن لطلبيّتك أن تصل فيه لعنوانك في الولايات المتّحدة. سيتيح هذا الوقت الكافي لشركة الشحن الّتي اخترتها لتوصيل المنتجات المطلوبة إليك

خيارات الدّفع

تقبلBeau-coup  البطاقات الائتمانية التّالية: فيزا، ماستر كارد، أمريكان إكسبريس، وديسكوفر. كما نقبل الدّفع عن طريق خدمة PayPal أو مدفوعات أمازون، وكلتاهما وسيلة آمنة للدّفع. توفر هاتان الطريقتان حماية إضافية، حيث لا نحتاج حينها للاطلاع على أرقام البطاقة الائتمانية الخاصة بك.

الأسعار والعملات

كلّ الأسعار الموجودة علىBeau-coup.com  بالدولار الأمريكي.

هل تشمل الأسعار الرّسوم الجمركية، الضّرائب، ورسوم السّمسرة؟

لا يشمل السعر الأجمالي لطلبيتك الرّسوم الجمركية، الضّرائب، ورسوم السّمسرة الخاصة بالطلبية، ولا تعد Beau-coup مسئولة عن أي من هذه التكاليف، وإنما يتحملها العميل فقط.

ما هي المنتجات الخاضعة لقوانين الاستيراد؟

تحدّد اللوائح والقوانين شروطًا لاستيراد النباتات الحيّة، والمنتجات الغذائية، والموادّ سريعة التّلف، والمنتجات المحتوية على الكحوليات، والمواد الخطرة، وغيرها. وتختلف هذه المنتجات من بلد لآخر. يرجى مراجعة لائحة UPS's Country Regulations للمزيد من التفاصيل. كما يمنع تصدير أعواد الثّقاب والألعاب النّارية خارج الولايات المتّحدة. لا يواجه معظم عملائنا السّعوديّين أيّ مصاعب أو مشاكل  في استيراد منتجاتنا، ولكننا دائمًا ما ننصح عملاءنا بالتّحقّق من القواعد الجمركية قبل إتمام أي طلبية.

سياسة إعادة البضائع

ندعم منتجاتنا بشكل كامل. يمكنك إعادة أغلب البضائع غير المصنوعة خصيصًا لطلبك واستعادة المبلغ المدفوع وفقًا لسياسة إعادة البضائع الخاصّة بنا. إذا كنت غير راضٍ عن منتج لا يمكن إعادته، أو إذا كان المنتج تالفًا، يرجى التواصل فورًا مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا حتى يتسنى لنا تقديم كل مساعدة ممكنة.